Almaisam


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الDXN شركة عالمية ماليزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nouray94
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar



انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : حلبية حرة
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

مُساهمةموضوع: الDXN شركة عالمية ماليزية   السبت نوفمبر 27, 2010 2:06 pm


فطر الريشي يوميا قد يغنيك عن الطبيب

فطر الريشي يوميا قد يغنيك عن الطبيب
خلال السنوات ال 50 الماضية ، قامت بلدان آسيا بالعديد من الأبحاث الطبية عن قيمة العديد من الفطريات الصالحة للأكل. ادعاءاتهم تشمل خفض ضغط الدم والكوليسترول ، وتعزيز الجهاز المناعي والسرطان والعلاج المضاد للفيروسات والمضادة للالتهابات ، ومعالجة صدمة تساقط شعر، ومكافحة فيروس نقص المناعة البشرية وزيادة الاستفادة من الأوكسجين ، والخصائص المضادة للاكسدة (شين ومايلز ، 1996) . جانوديرما لوسيدوم (ريشي) ، لينتولا ايدودز (شيتاكي) ، هيريسيوم ايرينشسيوم (عرف الأسد) ، بليوروتس اوستريتس (فطر المحار) ، جريفولا فريندوزا (ميتاكي) ليست سوى عدد قليل من فصائل الفطر التي تمت زراعتها وتحليلها لقيمتها الطبية.


في الولايات المتحدة الأمريكية ، تم مؤخرا الإعتراف بالقيمة الطبية والعلاجية لهذه الأنواع من الفطر وتم اعداد التجارب السريرية لتحديد هذه الخصائص الطبية (كيمونس 2003 ؛ أندروود ، 2003). فطر شيتاكي هو الأكثر من حيث الزراعة في الولايات المتحدة. العنصر الرئيسي الطبيي، البوليساكارايدز، تم تحديده ك "لينتنان" المضاد للسرطان. ومع ذلك ، هناك تقارير بأن ريشي، وميتاكي ، والمحار ، وعرف الأسد لها قيمة طبية علاجية. على مدى العام المقبل في كل طبعة من هذه النشرة سوف توثق التجارب السريرية أو بحوث التوصيات لاستخدام وفعالية مختلف أنواع الفطر. في حين أن التوصيات التي قدمها الباحثون ويفترض أن تكون دقيقة، يجب عليك دائما مراجعة الطبيب قبل استخدام أي مواد غذائية تكميلية بديلة عن الأدوية الموصوفة. اليوم هو يوم فطر جانوديرما لوسيدوم (ريشي)


جانوديرما لوسيدوم (ريشي) ذات قيم طبية علاجية موثقة القيمة ولكن خلاصة الريشي تعتبر نتريسوتيكال بمعنى انه مكمل غذائي مع خواص حيوية. قد تتباين مكونات الفطر ذات التأثير الدوائي تبعا للمرض المراد علاجه. كما أن المستوى الفعلي لهذه المكونات في حجم قياسي للفطر قد تختلف حسب الطريقة التي تتم بها راعة الفطر وبالإضافة الى عملية استخراج الخلاصة. من المهم أن تعرف ما هي أفضل جرعة للمرض إذا كان المقصود هو توفير علاج أو للتخفيف من مرض معين. ولأن الجرعات السامة والفتاكة والفاعلة لم يتم بعد تحديدها والإتفاق عليها لذا فإن الجرعة عموما تستند إلى التجربة الشخصية مع المرضى الذين يعانون من مختلف الأمراض (سو ، 2004).


في دراسة أجراها مؤخرا تيو صن سو في معهد مارا للتكنولوجيا في ماليزيا، حيث استخدم الريشي في تجارب طبية اكلينيكية مصغرة(12 الى 48 شخص في كل تجربة) لتحديد فعاليتها ضد مختلف الأمراض. كل كبسولة تحتوي على 500 ملغ من خلاصة الريشي. المناقشة التالية تشمل التوصيات التي قدمها سو نتيجة بحثه (سو ، 2004).


اثبتت خلاصة الريشي فعالية تامة في علاج الصداع النصفي. ومن المعتقد أن نقص الأكسجين في المخ هي جوهر المرض في هجمات الصداع النصفي حيث يعتقد أن الهجمات تبدأ عندما يقل الأكسجين عن مستوى معين. الجرعة المعتادة كبسولات 3 ، 3 مرات يوميا قبل الوجبات.


بوصفه كعامل مضاد للالتهابات، فإن خلاصة الريشي فعالة بدرجة كبيرة في التخفيف من الآلام والمشاكل المتعلقة بالتهاب المفاصل والروماتيزم والنقرس. سوف يلاحض المرضى تأثيرا ايجابيا كبيرا في غضون أسبوع. الجرعة هي 3 كبسولات، 3 مرات يوميا قبل الوجبات.


لقد أثبت مستخلص الريشي فعالية عالية في عدد كبير جدا من الحالات التي تم علاجها من ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم. في الحالات الأكثر نجاحا قد عاد ضغط الدم الى المعدل الطبيعي في غضون شهرين، وفي بعض الحالات في غضون اسبوعين فقط. الجرعة الموصى بها هي كبسولة 3 مرات يوميا لمدة خمسة أيام ، ثم ترفع إلى كبسولتين 3 مرات يوميا لمدة أسبوع واحد ثم الى 3 كبسولات 3 مرات يوميا. ومن المهم جدا أن يبدأ مرضى ارتفاع ضغط الدم فقط مع كبسولة واحدة حيث أن أي جرعة أعلى قد تؤدي إلى زيادة ضغط الدم للمريض. النتائج الإيجابية تحصل في غضون 30 يوما. عند انخفاض ضغط الدم الى المعدل المطلوب، فإن الجرعة اليومية يمكن أن تخفض بشكل عام. للصيانة الصحية فإن كبسولتين مرتين يوميا عادة ما تكون كافية.


خلاصة الريشي أثبتت فعاليتها في الحد من حالات الربو والقضاء عليها في بعض الحالات. الجرعات الموصى بها تبدأ كبسولة 3 مرات يوميا لمدة خمسة أيام ، وزيادة إلى كبسولتين 3 مرات في اليوم لمدة أسبوع، ثم إلى 3 كبسولات ، 3 مرات يوميا. ومن المهم أن يبدأ المريض جرعة منخفضة حيث أن الجرعات العالية في البداية قد تؤدي إلى حالة الربو.


خلاصة الريشي فعالة في تخفيض مستوى السكر في الدم، وكذلك تخفيض كمية الإحتياج من الانسولين لمرضى السكري. فعالية العلاج تنخفض كلما طالت الدة التي كان بها المريض مصابا بداء السكري. فقد يكون أفضل علاج بالنسبة للمرضى الذين لايعتمدون في علاجهم على الإنسولين. وسوف يلاحض المرضى تأثيرا كبيرا في غضون شهر إلى شهرين. الجرعات المعتادة والموصى بها هي 3 أو 4 كبسولات 3 مرات يوميا تبعا لشدة الحالة.


خلاصة الريشي فعالة في استعادة الطاقة والتحمل بسبب المرض لفترات طويلة وخاصة لمرضى السرطان بعد الخضوع للعلاج الكيميائي أو بالأشعة. سوف يساعدهم على تناول الطعام والنوم بشكل طبيعي. الجرعة كبسولتين 3 مرات يوميا.


الريشي فعال في التغلب على الكثير من حالات حساسية الجلد والتي تكون بسبب حساسية في الغذاء أو الهواء. الجرعة الموصوفة هي 3 كبسولات، 3 مرات يوميا.


خلاصة الجانوديرما اثبتت فائدتها في تطهير وتنقية الكلى وتحسين وظيفتها بشكل عام. لذا فإنه يقلل فترة وعدد المرات للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ويخضعون لعملية تصفية الدم. الجرعة المعتادة هي 3 أو 4 كبسولات 3 مرات يوميا تبعا لشدة الحالة حسب اللزوم.


خلاصة الريشي أثبتت فعالية في علاج الأرق بشكل تام وفي غضون شهر واحد في عدد كبير جدا من الحالات التي تم علاجها. الجرعة المعتادة 3 كبسولات، 3 مرات يوميا.


خلاصة الريشي كانت عامل فعال في علاج حالات ارتفاع الكوليسترول وخفضه للمستوى السليم. الجرعة المعتادة هي 4 كبسولات، 3 مرات يوميا. تظهر النتائج للمرضى في غضون شهر.


الجانوديرما أثبتت فعالية في تخفيف أو القضاء على الإمساك. الجرعة الموصى بها هي 3 كبسولات، 3 مرات يوميا. تظهر النتائج للمرضى في غضون أسبوع الى أسبوعين.


خلاصة الريشي قد وجدت فعالة في الحد من وعلاج البواسير اعتمادا على شدة الحالة. تظهر النتائج للمرضى خلال 30 يوما. الجرعة المعتادة هي 3 أو 4 كبسولات 3 مرات يوميا تبعا لشدة الحالة.


خلاصة الجانوديرما أثبتت فعاليتها في الحد من أو القضاء على آلام الطمث المفرط وعدم انتظام الدورة الشهرية. لابد من استكمال العلاج على دورتين أو 3 دورات ليكون فعالا. الجرعة المعتادة هي 3 كبسولات 3 مرات يوميا. يجب على المريضة لوقف اتخاذ الكبسولة خلال الفترة الفعلية للدورة الشهرية.


خلاصة الجانوديرما وجدت انها فعالة في معالجة مجموعة متنوعة من المشاكل القلبية الوعائية. انه يحسن الدورة الدموية مع زيادة في كمية الاكسجين. كما أنه يعمل على القضاء على ظروف الذبحة الصدرية وزيادة خفقان القلب. الجرعة الموصى بها هي كبسولة 3 مرات يوميا لمدة خمسة أيام، ثم تزاد الى كبسولتين، 3 مرات يوميا لمدة أسبوع واحد ثم الى 3 كبسولات 3 مرات يوميا. وينبغي أن يبدأ المرضى بكبسولة فقط لكل جرعة حيث أن البداية بجرعات أعلى قد يزيد من ضغط الدم للمريض.


لقد تبين أن خلاصة الريشي فعالة جدا في علاج مرض الذئبة الحمراء الجهازية وهو مرض مناعي ذاتي. ينبغي للمرضى أخذ 3 كبسولات 3 مرات يوميا


الجانوديرما اثبتت فعالية عالية في تحسين وأيضا وعلاج معظم حالات التهاب الكبد الوبائي ألف وباء وجيم في غضون فترة ثلاثة أشهر. الجرعة الموصى بها هي 4 كبسولات 3 مرات يوميا. يتم الشفاء للمريض في غضون ثلاثة أشهر.


الريشي فعال في احتواء الصرع. ينبغي للمرضى تناول 3 كبسولات 3 مرات يوميا ويمكن أن نتوقع أن نرى النتائج بعد أسبوع.


كما أثبتت خلاصة الريشي فعالية لكل من انتفاخات وقرحة المعدة. الجرعة المعتادة هي 3 كبسولات، 3 مرات في اليوم بعد الوجبات. تظهر النتائج في 3 إلى 4 أسابيع.


إن خلاصة الريشي مفيدة للقياديين الذين يعيشون حياة محمومة مثقلة بالمواعيد. الجرعة المعتادة هي 2 كبسولتين، 3 مرات يوميا ثم تخفض الى الكبسولة، 3 مرات يوميا للصيانة.


التتجارب في مكافحة السرطان غير متسقة، مع ذلك ، وقد تبين أن خلاصة الريشي فعالة في الحد من تطور الأورام وأيضا في تراجعها. وتتوقف النتائج على نوع من السرطان وشدة الحالة. ويوصى أن يستخدم بالإضافة الى العلاج الموصوف. ان خلاصة الجانوديرما يمكن أن تكون فعالة بشكل كبير في خفض أو القضاء على الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي أو بالأشعة إذا أخذت قبل ومع وبعد العلاج. يمكن أن تمنع الآثار الجانبية مثل تساقط الشعر والغثيان والتقيؤ، والتهاب الحلق، وفقدان الشهية والأرق. الجرعة الموصى بها هي 6 كبسولات، 3 مرات يوميا حسب الحاجة.




المرضى الذين يعانون من ضعف المناعة وجدوا ان خلاصة الريشي مفيدة لزيادة أو دعم أو موازنة جهاز المناعة. الجرعة المعتادة هي 4 كبسولات، 3 مرات يوميا. تظهر النتائج في خلال شهر أو شهرين. المرضى اللذين يتناولون الريشي لأول مرة قد يتعرضون لبعض الأعراض المؤقتة ، والتي تعكس فاعلية الفطر بقيمته العلاجية في تطهير الجسم. وقد تشمل هذه الأعراض: النعاس، التعرق الغير طبيعي، العطش، ليونة البراز، وكثرة التبول، والنفخ، وربما بعض الطفح الجلدي.


المراجع
Chen, A., Miles, P. (1996). Biomedial research and the application of mushroom nutriceuticals from ganoderma lucidum mushroom biology and mushroom production: Proceedings of the 2nd international conference, June 9-12, 1996. University Park, PA: Pennsylvania State University: World Society for Mushroom Biology and Mushroom Products. P. 161-175.


Kimmons, T. (2003). Coauthor of effects of management on the yield and high-molecular-weight polysaccharide content of shiitake (Lentinula edodes) mushrooms. Personal Communication.


Soo, Teow Sun. (2004). Effective dosage of the extract of ganoderma lucidum in the . Mushworld. Retrieved July 28, 2004

[img]http://[url]http//www.almlf.com[/img]






يا ليل الظلم انزاح وياجراح الالم طيبي ماعاد يخوفني سلاح وماعاد يهمني تعذيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nouray94
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar



انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : حلبية حرة
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الDXN شركة عالمية ماليزية   السبت نوفمبر 27, 2010 2:08 pm



حالات شفاء بإذن الله

أنقل لكم تجربة الأستاذ منذر المنذري
عضو ومدرب عربي في شركة (DXN).
عن تجربته مع السرطان في الغدة الليمفاوية وهذا نص التجربة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالكم اخواني اخواتي ؟ عساكم مرتاحين ؟


اريد اخبركم عن التجربتي مع المنتجات الرئيسية ( الريشي, المورينزي, الطحالب) لل dxn و هي كالاتي :
في سنة 2001 , اصبت بمرض السرطان في الغدة الليمفاويه في الرقبة , و اجريت عدة فحوصات في توام قبل رحيلي الى لندن للعلاج الكيميائي الذي دام من 5 الى 6 شهور , و بعد الانتهاء من العلاج عدت مرة اخرى الى البلاد و عشت حياة طبيعيه دامت 7 سنوات , بعدها اصبت مرة اخرى في الغدة الليمفاوية في المنطقه ما بين الخصر و مفصل الرجل , و اجريت فحوصات في سنغافورة و تعالجت في توام ,,, اثناء العلاج في توام , بعد ما انتهيت من الجرعه الثامنة , بدأت في استخدام الفطر الريشي بجرعات مكثفه مع المورينزي و مع الطحالب ,,, و كلما ذهبت الى المستشفى لآخذ الجرعه , لم تؤثر في جسدي كما تأثرت من قبل , و من اعراض الكيماوي ( نقص في المناعه , نقص في الدم , حمى , تكسير الجسم , الخمول , حالة الاكتئاب , اليأس من الحياة , اثار حروق في الجسم ) , و منذ ذالك اليوم من استخدامي للفطر الى الان و انا لم اشعر بالكسل , و بعد ما انتهيت من العلاج الكيماوي ذهبت مرة اخرى الى سنغافورة لاجري الفحوصات , لم يجدو اثر للمرض , و لم يجدو اثر الخلايا النشطة المسببة للسرطان في المستقبل , عندها سألني الطبيب , هل استخدمت الطب البديل بجانب الطب الكيماوي , قلت له نعم , فقال لي , اكاد لا اجد اثر السرطان في جسدك ... عندها ابتسمت ابتسامه عريضه و قلت له , هل سمعت من قبل عن فطر الريشي , قال لا , قلت له يستحسن ان تقرأ عنه في الانترنت .
و الى الان انا من مستخدمي الفطر و المورينزي و الطحالب بكثرة ,,, لكي اضمن ان شاء الله تعالى بعدم عودة المرض لي ثانيه ... وكل هذا بفضل الله عزوجل وثم بفضل ذالك الرجل الذي دلني على المنتجات ,, فجزاه الله خير الجزاء .
و بالنسبة للإستخدام المنتجات , فقد اخبرني الاخ ( حمزه البلوشي ) على كيفيه استخدام المنتجات مع التأكيد عليها من قبل الدكتور قسم الباري. و هي كالاتي :
علبة فطر احمر 22 جرام + عصير مورينزي = يخلط في غرشة ماء 1.5 لتر , و يتم استهلاكها ليوم كامل , يتم تكرار هذه العمليه لمدة 10 ايام , بعد ان تنتهي من هذه المده , تبدأ بإستخدام الفطر الاحمر و العصير المورينزي بشكل عادي و هو , ملعقه شاي صغيره من الفطر الاحمر + ملعقتين كبيرتين من عصير المورينزي , ثلاث مرات في اليوم , بالنسبة للطحالب الاسبايرولينا فهي تستخدم 20 حبه في اليوم الواحد منذ البدايه استخدام الفطر الاحمر و العصير المورينزي.
طبعا هناك ردود فعل لاستخدام المنتجات و ليست اثار جانبيه , كلنا نعلم ان فوائد الفطر الاحمر و العصير المورينزي هو اخراج السموم المترسبه من الجسم. لذالك فسوف يبدأ الجسم بإستخراج هذه السموم عن طريق المخارج , و من الامثله على ردود الفعل التي وجدتها هي :
( ظهور إلتهابات , ظهور حبوب حمراء , تساقط الشعر ( مختلف عن تساقط الشعر في الادويه الكيماويه) , تغير في رائحة البول و البراز , امساك مع اسهال , الشعور بالتقيء في معظم الاحيان , الكحه مع بلغم) .
هذه كلها طبيعيه , لان الجسم يحاول ان يطردها و بشكل قوي من الجسم , و بما ان المريض استخدم العلاج الكيماوي, وجب عليه الصبر و الاستمرار عليها , الى ان يجد الفائده الكامله من هذه المنتجات.








يا ليل الظلم انزاح وياجراح الالم طيبي ماعاد يخوفني سلاح وماعاد يهمني تعذيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nouray94
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar



انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : حلبية حرة
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الDXN شركة عالمية ماليزية   السبت نوفمبر 27, 2010 2:16 pm



حالة أُخرى


العقم والانجاب
بسم الله الرحمن الرحيم
الخلفــه أو عــدم الإنجــاب
من أحدى التجارب من الاستفادة من المنتجات شركه dxn الطبيعية هى الإنجاب بعد معانات سنوات ومنهم من تجاوز ال 15 سنة وأكثر .
وذلك بإستخدام المنتجات الرئيسية وهى الريشي و الاسبيرولينا و المورينزي, لكلا الزوجين .
حيث إن الفحوصات الطبية قبل إستخدام المنتجات لم تظهر أي إيعاقه مرضية لديهم , والبعض قرر الأطباء بان أحد الزوجين مصاب بالعقم.
وسبحان الله بعد إستخدام المنتجات المذكورة ظهرت نتائج الفحوصات إيجابية .
وكانت نسبة التجاوب بين من أستفادوا من المنتجات بفترات متفاوتة أو مختلفة حسب نسبة المشاكل أو الالتهابات الموجودة بهم .
منهم من أستفاد بعد أكثر من ثمانية و ستة أشهر ومنهم من أستفاد خلال أربعة أشهر. ويوجد لدي صديق سبحان الله وبعد زواج دام تقريباَ ال 12 سنه وبعد معانات زيارات المستشفيات والعيادات لم يرزق بمولود, ومن خلال إستخدام المنتجات من الشهر الأول , أي من إستخدام العلبة الأول من الريشي و الاسبيرولينا وكذا من العبوة الأول من المورينزي, ظهرت أعراض الحمل , ورزقه الله بولد .
سبحان القادر على كل شىء


منقول لفائدة






يا ليل الظلم انزاح وياجراح الالم طيبي ماعاد يخوفني سلاح وماعاد يهمني تعذيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الDXN شركة عالمية ماليزية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Almaisam :: ~*¤ô§ô¤*~القسم الطبي~*¤ô§ô¤*~ :: الميسم للصحه والطب البديل-
انتقل الى: