Almaisam


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرق سد الشهيه بطرق امنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روان
عضو جديد
عضو  جديد



انثى
عدد الرسائل : 161
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 22/01/2010

مُساهمةموضوع: طرق سد الشهيه بطرق امنه   السبت ديسمبر 11, 2010 4:48 pm

طرق سد الشهيه بطرق امنه


الطريقة الاولى


قالها الدكتور (( خالد الطيب ))

أشربى((((((( كوب شاى مركز جدا جدا جدا على الريق بدون أى سكر أو عسل)))))))))

أو ممكن نصف كوب ماء علية 3 ملاعق شاى و يغلى قليلا و يصفى و يشرب ((((و لكن على الريق)))))

بيسد الشهية بشكل رهيب .........الواحدة بتبقى لا تطيق أن تنظر حتى للطعام

أنا جربتها بنفسى و لكن عملتها بالشاى الأخضر.........و **** ظلت بدون أن أفطر من الصباح الى ما بعد آذان العشاء

و لا أشعر بالجوع.............و باذن **** سوف أستمر عليها.

و على الفكرة....... .الشاى الأخضر على الريق.......بيصغر حجم المعدة............









الطريقه الثانيه


شرب كاس نسكافيه على الريق بدون سكر او بسكر لاكن قليل وهاذي الطريقه انا جربتها فعلا تسد الشهيه بشكل

واذا حسيت بالجوع ارجع اشرب لي كوب طبعا في ناس يقصدون بالنسكافيه الي يجي مع الحليب

والمقصود هنا هو البلاك كوفي يعني نسكافيه لحاله بدون حليب



الطريقه الثالثه


شرب كاس ماي دافي مع شريحة ليمون وقت الجوع او على الريق




الطريقه الرابعه

شرب كاس ماي فيه ملعقه صغير من خل التفاح قبل الوجبه الرئيسيه بنص ساعه ماجربتها بس ريحه خل التفاح لحالها تسد الشهيه عن


الحياه كلها مو عن الاكل وبس خخخخخخخخخخخ


الطريقه الخامسه


شرب كاس عصير برتقال اذا شعرت بالجوع



الطريقه السادسه


للقويات بس خخخخخخ شرب اربع كاسات مويه على الريق وقبل الاكل بربع ساعه كاسين مويه


الطريقه السابعه


شرب ادري مليتو من شرب وشرب عاد انتو ودكم اقولكم بدل شرب اكل بس هاها دا بعدكم


الموهيم شرب كاس من الجريب فروت على الريق والي حضرتها كسوله ولا فيها تقوم تعصر لها وتسوي لها في بالسوبر ماركات

عصير طبيعي ميه ميه بس الله يعنيكم على مرارته بس تقدرون تحلونه بعسل او سكر الرجيم

اسمه فلوريدا ناتشورال بس ماعندي وقت اجيب لكم صورته >>>>كسوله


الطريقه الثامنه

سدي فمك عن الاكل وبسك بلع مو تبلعون الاخضر واليابس وتفضون الثلاجه وتجون بعدين تقولون شوفو لنا حل نبي نحف

وقومي الله لايهينك حركي كرشتك وهزيلك شوي وقومي تحركي ترى الرياضه زينه ولا ماسمعتي المثل الي يقول في الحركه بركه
ولا تجيك وحده تقول واله العظيم اني ماجلس دقيقه ماغير احوس وارتب

بهالبيت بس مانحف بلا من شفاحتك ماغير تلفين وتزطين لفي من غير ماتزطين




وفي النهايه اتمنى لكم جسم رشيق ومشوق 00
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام عامر
المراقبه العامه
المراقبه العامه



انثى
عدد الرسائل : 685
تاريخ التسجيل : 19/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: طرق سد الشهيه بطرق امنه   الأحد ديسمبر 12, 2010 2:39 pm

شكرا روان عالنصائح الجميلة والمفيدة
لكن عندي ملاحظة للي يريد النصيحة الاولى (الشاي عالريق) او حتى باقي النصائح
لا يجي بعد المغرب او العشا وياكل وجبة وحدة تنوب عن وجبة ( الصبح والظهر والعشا ) ما بكون استفاد ابدا
دمتم بصحة وعافية








قال ابن القيم :
" إن دور الجنة تبنى بالذكر ،
فإذا أمسك الذاكر عن الذكر ,!
أمسكت الملائكة عن البناء "
فكرر قول : ( لاحول ولاقوة إلا بالله )
فإنها تشرح البآل وتصلح الحآل
وتحمل بها الأثقآل
وترضي الرحمن
وَ كنز من كنوز الجنة ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طرق سد الشهيه بطرق امنه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Almaisam :: ~*¤ô§ô¤*~القسم الطبي~*¤ô§ô¤*~ :: الميسم للصحه والطب البديل-
انتقل الى: